كيف اخلي حساب تويتر خاص

هل تبحث عن شرح كيف اخلي حساب تويتر خاص ؟ وتريد التعرف على طريقة وضع علامة القفل في تويتر ؟ في هذا المقال سنشرح لكم كيفية تحويل حسابك في تويتر إلى برايفت.

قد ترغب في التعرف على: استعادة حساب تويتر اذا نسيت الباسوورد والاميل

مقدمة عن تويتر

تويتر (Twitter) هو أحد مواقع التواصل الاجتماعي المشهورة في العالم مثل فيسبوك ويوتيوب، ويضم تويتر ملايين المستخدمين من كافة أنحاء العالم، ويوفر العديد من الخصائص والخيارات التي تحكم التعامل داخل هذا التطبيق، وفي الوضع الطبيعي يمكن لأي شخص قراءة تغريداتك والرد عليها أو إعادة نشرها، ولكن إذا كنت تريد حماية التغريدات من المستخدمين الآخرين، فيجب عليك تحويل حساب تويتر الخاص بك إلى حساب خاص (Private) وهذا ما سنعلمك إياه في هذه المقالة.

إذا لم تجرب استخدام موقع تويتر من قبل، فيمكنك انشاء حساب تويتر جديد والانضمام لهذا المجتمع الكبير وستحصل على المزيد من المتعة والفائدة وتتعرف على أشخاص جدد.

كيف اخلي حساب تويتر خاص

1. قم بتسجيل الدخول لحسابك سواء من متصفح الويب عبر الرابط التالي:https://twitter.com/login أو من خلال تطبيق تويتر الموجود على هاتفك.

2. اضغط على اسمك الشخصي الموجود في أعلى القائمة اليمنى حتى تظهر لك قائمة جانبية، قم باختيار “Settings and Privacy” والذي يعني الإعدادات والخصوصية.

3. من القائمة الجانبية تحت إعدادات Settings، قم بالنقر على خيار Privacy and Safety والذي يعني الخصوصية والآمان.

4. ستظهر لك قائمة بخيارات الأمان والخصوصية، قم بالنقر على خيار المربع بجوار “Protect your Tweets” والتي تعني حماية تغريداتك. ستلاحظ ظهور علامة القفل تلقائيًا بجانب اسمك في القائمة العلوية، ولن تحتاج إلى حفظ الإعدادات.

في حال أردت إعادة تحويل حسابك من الخاص إلى العام، عليك إعادة نفس الخطوات السابقة وإزالة علامة الصح في الخطوة الأخيرة، ويمكنك القيام بذلك متى أردت، وحينها سيتمكن أي شخص من مشاهدة حسابك وقراءة التغريدات.

ننصحك أيضاً: تصفح تويتر بحث مباشر، البحث في تويتر بدون حساب

الخلاصة

من المهم تحويل حساب تويتر الى برايفت إذا كنت تهتم بالخصوصية ولا تريد لأي شخص تصفح حسابك في تويتر وقراءة تغريداتك، لذلك شرحنا لكم في هذا الموضوع كيف اخلي حساب تويتر خاص، ولقد لاحظتم مدى سهولة الشرح. وإذا كنت تبحث عن تريد تحويل حساب تويتر من خاص إلى عام فيمكنك تطبيق نفس الخطوات لعكس العملية.